-

كتابنا

تاريخ النشر - 26-04-2020 01:36 AM     عدد المشاهدات 837    | عدد التعليقات 0

المشهد باختصار .. التدرج في رفع الحظر

الهاشمية نيوز -
المشهد باختصار .. التدرج في رفع الحظر

‏ اذا لم يتحرك المواطن والموظف وعامل المياومة وصاحب المنشأة، فكيف له ان يؤمن قوت يومه أو يدفع ما سيتراكم عليه من فواتير كهرباء وماء وايجارات وغيرها.

مع السيطرة والحمدلله على نسبة إنتشار الوباء، واستقرار عدد الإصابات وفتح بعض المحلات للبيع المباشر، فهناك مصلحة إقتصادية وحاجة للسماح بحركة السيارات ضمن ضوابط معينة؛ سيارات ذات اللوحات الفردية والزوجية مثلاً، وذلك بسبب وجود محلات صعب الوصول اليها سيراً على الأقدام، وايضاً تمديد فترة الحظر للساعة السابعة مساءً لتمكين المطاعم بالعمل على تقديم طلبات الإفطار.

الدور الآن على وسائل الاعلام المختلفة في نشر التوعية والثقافة، وعلى اجهزة الدولة المراقبة وفرض الضوابط الصحية وإنزال اشد العقوبة على اَي جهة تخالف التعليمات ولا مانع من إصدار امر دفاع بذلك.

أما الدور الأكبر الان فهو باصحاب الاختصاص في رسم اقتصاد الدولة الاردنية لما بعد كورونا، وهي المرحلة الأهم برأي، وذلك لتجنب البلاد والعباد جائحة اقتصادية لا سمح الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :