-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-04-2020 09:30 AM     عدد المشاهدات 383    | عدد التعليقات 0

اربد: حسبة الخضار تعود للعمل السبت بعد اغلاق استمر 17 يوما

الهاشمية نيوز - قرر رئيس اللجنة التنفيذية لمتابعة ملف كورنا في محافظة اربد محافظ رضوان العتوم إعادة افتتاح المحال داخل سوق الخضار “ الحسبة القديمة ” وسط البلد بمدينة اربد اعتبارا من يوم السبت القادم.

وتعود محال الخضار والفواكه للعمل داخل الحسبة القديمة بعد اغلاق دام ل 17 يوم متتالي بعد ان اغلقت في السادس من الشهر الحالي حفاظا على صحة المواطنين وللسيطرة على فيروس كورونا.

واكد العتوم انه سيتم السماح للمحال الموجودة في الحسبة بالعودة للعمل اعتبارا من السبت المقبل ولن يتم السماح للبسطات بالتواجد بشارع ومنطقة الحسبة وذلك من اجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي وحفاظا على الصحة والسلامة العامة لا سيما ان الحركة الشرائية تنشط بشكل اكبر خلال رمضان المبارك.

واضاف انه تم التشاور من الجهات الصحية و التنسيق مع بلدية اربد الكبرى وشرطة اربد بخصوص مباشرة محال الحسبة اعمالها اعتبارا من السبت القادم من اجل اخضاعها للرقابة والتنظيم مشددا على انه لن يسمح للبسطات بالتواجد في شارع الحسبة وضرورة التزام الجميع بالقانون لا سيما في ظل هذه الظروف الاستثنائية .

واشار الى تشكيل لجنة للسلامة العامة و على فترتين صباحية ومسائية وستبدا اعمالها السبت لتكثيف الرقابة والجولات على الاسواق وما يهمنا صحة المواطنين الان وستتخذ اقسى العقوبات بحق اي تجاوزات تحصل.

واكد العتوم ان الحاكمية الادارية تتابع اولا باول حال الاسواق والمحال التجارية في محافظة اربد ولن تتوانى عن اتخاذ اي قرار حال وجود اي مخالفات سواء من قبل اصحاب المحال التجارية او المواطنين وذلك انسجاما مع قانون الدفاع الهادف للسيطرة على فيروس كورونا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :