-

اقتصاد

تاريخ النشر - 22-04-2020 10:22 AM     عدد المشاهدات 306    | عدد التعليقات 0

إعادة تشغيل مسلخ بلدية إربد في رمضان

الهاشمية نيوز - أكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان بلدية اربد الكبرى لا تزال تعمل في برنامج التعقيم اليومي لمختلف مناطق وأحياء وشوارع المدينة وذلك منذ بدء الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الأردنية لمواجهة تفشي فيروس كورونا في الأردن.

وأضاف بني هاني ان آليات البلدية وفرق التعقيم تعمل على مدار الساعة وتكثف من عمليات التعقيم في المناطق التي يثبت بها وجود إصابات ويكون التعقيم في هذه المناطق مكثفاً ولعدة أيام متتالية.

ونوه إلى ان البلدية تقوم كذلك بعمليات تعقيم عامة للشوارع والمباني ضمن حدودها من خلال الآليات الكبيرة بينما يتم تعقيم المؤسسات الرسمية والمستشفيات وغيرها من خلال فرق عمالية تم تدريبها وتأهيلها بشكل كامل وتتخذ اقصى درجات الوقاية والسلامة وتم تزويدهم بلباس خاص.

من جانبه قال مدير الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى الدكتور محمود الشياب ان مسلخ البلدية سيباشر عملة اعتبارا من اول يوم رمضان .

واضاف في حديثه «للدستور» ان المسلخ بقي مغلقا منذ بداية ازمة كورونا باعتباره منطقة وبؤرة ساخنة تشهد تواجد كثيف من المواطنين واصحاب محال القصابة ، مبينا ان البلدية استغلت هذه الفترة باجراء صيانة شاملة لكافة مرافقه اضافة لتعقيمه كاملا ، مؤكدا ان جاهزية المسلخ اصبحت متكاملة .

واشار الدكتور الشياب الى ان عملية الذبح في المسلخ ستبدأ بأول ايام شهر رمضان المبارك لاستقبال الذبحيات ضمن اجراءات صحية مدروسة تراعي الظروف الحالية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :