-

اقتصاد

تاريخ النشر - 22-04-2020 10:21 AM     عدد المشاهدات 303    | عدد التعليقات 0

تجار السلط يطالبون بإعادة النظر في آلية عمل بعض القطاعات الاقتصادية

الهاشمية نيوز - طالب عدد من التجار في مدينة السلط خلال لقاء جمعهم امس برئيس الغرفة التجارية سعد البزبز وعدد من اعضاء الغرفة بإعادة النظر في آليه عمل عدد من القطاعات الاقتصادية اعلنت عنها الحكومة أخيرا.

وبين رئيس الغرفه وفي تصريح ان هذا اللقاء جاء للتباحث في الاجراءات الجديدة التي اعلنت الحكومة عنها لعمل بعض القطاعات الاقتصادية. وثمن البزبز ادارة الحكومة للملف الصحي مقدما الشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الحسين بن عبدالله والاجهزة الامنية كافة حيث يدير جلالته الأزمة بشكل شخصي ويتابع كل صغيرة وكبيرة وبكل حرفية واقتدار. واضاف البزبز ان عددا من تجار مدينة السلط راجعوا الغرفة اليوم مشتكين من الآلية التي سيعمل بها القطاع الاقتصادي لافتا ان لدى التجار ملاحظات حول الية عمل بعض القطاعات مثل الالبسة والأحذية والمجوهرات و قطاع الاثاث المنزلي والمكتبي والقرطاسية. وبين ان التجار اكدو له ان آلية العمل الجديدة لا تتناسب مع معظم المحافظات والالوية فالوضع لا يسمح حاليا بالبيع اون لاين لهذه القطاعات ولكن هذا ممكن مستقبلا وان التجار يطالبون الحكومة بإعادة النظر في آلية العمل لهذه القطاعات حاليا. واكد البزبز ان ابواب الغرفة التجارية مفتوحة لجميع التجار للاستماع الى ملاحظاتهم والبحث عن الحلول لقضاياهم في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة والعالم من انتشار لوباء كورونا المستجد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :