-

كتابنا

تاريخ النشر - 19-04-2020 08:48 PM     عدد المشاهدات 362    | عدد التعليقات 0

الساكت عن أزمة كورونا: ما نقوم به اعجاز وليس فقط انجازا

الهاشمية نيوز -

الساكت عن أزمة كورونا: ما نقوم به اعجاز وليس فقط انجازا

قال الصناعي والكاتب الاقتصادي م.موسى الساكت إن وصول الأردن الى قائمة أفضل 10 دول في العالم بالتعامل مع أزمة فايروس كورونا، والأول عربيا، اعجازا وليس فقط انجاز.

وقال الساكت في تصريح صحافي: نحن بحاجة بعد هذا الاعجاز إلى تميز في بناء اقتصاد جديد كما نجحنا في التعاطي مع أزمة الكورونا صحيا الذي استلمه اصحاب اختصاص والخبرة، مشيرا الى الحاجة الى تسريع خطوات العمل على الصعيد الاقتصادي.

ونصح الساكت بالتحرك لوضع لجان استشارية متخصصة في القطاعات الاقتصادية المختلفة ومنها الصناعية والزراعية والسياحية والسياحة العلاجية والاستعانة بالسفارات الاردنية في الخارج للترويج للاردن وجذب الاستثمارات في جميع هذه القطاعات.

وقال: اليوم جميعنا من دون استثناء مطالبون بالوقوف في صف الوطن وتقديم ما أمكن ولو بشق تمرة.

وأضاف، ليس الوقت للمناكفات والاستعراضات، فالاردن بيتنا جميعاً، ولا أحد يرضى أن ينهار بيته عليه وعلى اهله.

وأوضح أن الاهم في هذه الفترة الحساسة ان يقوم كل أردني بما هو مطلوب منه من دور، لحماية الوطن والمجتمع في ظل قرب شهر رمضان المبارك. وقال: نحن أمام حقبة تاريخية، وعلينا أن نكون بحجم التحديات التي تفرضها علينا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :