-

فن

تاريخ النشر - 17-04-2020 10:41 AM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

بيومي فؤاد: أتجنب الشجار مع زوجتي

الهاشمية نيوز - قال الفنان المصري الكوميدي بيومي فؤاد، إنه يرفض وصفه بالممثل "النحيت" في الأعمال الفنية كونه دائم الظهور، وذلك خلال تعليقه على أن الفنانين محمد ثروت وأحمد فتحي سحبا لقب "النحيت" منه بسبب كثرة ظهورهما في الأعمال الفنية مؤخرًا.

وكشف فؤاد في تصريحات متلفزة، أنه لا يعمل كثيرًا في العديد من الأعمال الفنية بسبب جلب الأموال ولكن لأنه يحب العمل، لافتًا إلى أنه وافق على تجسيد دور مسيلمة الكذاب في مسلسل "سيف الله" لتغيير جلده.

وأضاف الفنان المصري أن الكثيرون يتحدثون عن كثرة ظهوره في أعمال فنية، ولكن ما لا يعرفه الجمهور أنه يعتذر عن ضعف الأعمال التي يشارك بها كل عام، مردفًا: "أقسم بالله بعتذر عن ضعف اللي بقدمه في السنة ويزيد عشان مفيش وقت ربنا عرفوه بالعقل".

ورفض الفنان الكوميدي فرضية أن سبب نجاه في حياته هو تسميته "بيومي" على اسم أولياء الله الصالحين، فقال "الله أعلم"، منوهًا أنه في بعض الأحيان لا يستطيع حفظ السكربت في منزله ويقوم بمذاكرته قبل تصوير المشاهد، وأوضح أنه كثيرًا ما يوافق على أعمال فنية من خلال اسم المخرج والفنانين المشاركين بسبب ثقته فيهم.

وأوضح أن دور الدكتور ربيع مع الفنان أحمد مكي، كان كلمة السر في حياته الفنية، معلنًا أنه لا يشعر بالظلم في الوسط الفني بسبب عدم ظهوره في دور بطولة مطلقة قائلًا: "ربنا يكفينا الشر".

وقال بيومي فؤاد إنه يتجنب الشجار مع زوجته في المنزل حتى لا يخسر النادي الأهلي المصري في مبارياته، مضيفًا أنه فشل في "تلبيس" زوجته العقد يوم حفل زفافهما، الأمر الذي أدهش مقدم البرنامج.

وأشار إلى أنه ليس المستفيد الأكبر من انفصال الفنان أحمد فهمي عن هشام ماجد وشيكو كما يعتقد البعض، موضحًا أن الفنان أحمد مكي هو الفنان الذي له الدور الأكبر في شهرته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :