-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-04-2020 10:19 AM     عدد المشاهدات 511    | عدد التعليقات 0

مستشفــى المـلك المؤسـس: توصيــل الوصفــات الشهرية للمرضى الاسبوع المقبل

الهاشمية نيوز - اعلنت ادارة مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي في محافظة اربد عن بدء تأمين الوصفات الشهرية المكررة للمرضى ضمن محافظات إقليم الشمال إعتبارا من بداية الأسبوع القادم.

وطلبت من المراجعين الراغبين في تجديد وصفاتهم الشهرية وحفاظا على سلامتهم وتجسيدا لرؤى جلالة الملك في طرح المبادرات التي من شأنها تبسيط الإجراءات تعبئة النموذج الالكتروني حيث سيتم إيصال الادوية المكررة بعد تعبئة النموذج المرفق كاملا الموجود على الرابط إعتبارا من بداية الأسبوع القادم وسيتم تسوية الأمور المالية عند أول مراجعة للمستشفى .

ونشرت المستشفى الرابط المعتمد كنموذج لتعبئة بيانات المريض وادويته :

https://docs.google.com/

/1FAIpQLSeDUtP9sqz26bmSN /viewform

وجاءت هذه المبادرة بتوجيهات ومبادرة من رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور صائب خريسات حيث قام مدير عام المستشفى الدكتور محمد الغزو بعقد اجتماع مع عميد كلية الطب الدكتور نائل عبيدات والدكتور صدام الشناق رئيس لجنة الإغاثة في نقابة الاطباء (فريق وطن) وبحضور مساعد المدير العام ومدير الدائرة المالية ومدير دائرة الصيدلة ومدير دائرة أنظمة المعلومات .

وقال مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور محمد الغزو ان إطلاق مبادرة «»خليك في بيتك «» جاء من اجل إيصال الأدوية الشهرية للمرضى المنتفعين في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي إلى منازلهم والذين يعانون من أمراض مزمنة .

وقال رئيس لجنة الإغاثة في نقابة الاطباء «فريق وطن « الدكتور صدام الشناق ان هذه المبادرة ( إيصال الدواء إلى منازل المرضى) تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي يقوم بها المستشفى للوقاية من فيروس كورونا الجديد كوفد 19 والحد من انتشاره وتقليل مراجعة المستشفى وتشجيع المواطنين على البقاء في المنازل وخدمتهم ، مبينا انه سيتم صرف ما يقارب الف وصفة يوميا بالتعاون مع لجنة الإغاثة في نقابة الاطباء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :