-

فن

تاريخ النشر - 16-04-2020 10:13 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

آمال ماهر تصدم الجمهور بشكلها الجديد

الهاشمية نيوز - فاجأت النجمة المصرية آمال ماهر، جمهورها بإطلالة غيّرت تماما من شكلها ومظهرها، ما جعل البعض يتكهن إجراءها عملية تجميل، وما يعزز تلك الفرضية غيابها المتواصل، وقلة ظهورها منذ فترة.

آمال ماهر نشرت الصورة الجديدة على خاصية "ستوري" عبر "إنستغرام"، إلا أن العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي تناقلت الصورة، لعرضها على الجمهور الذي اندهش من الإطلالة الجديدة.

تعليقات المتابعين كانت متفقة على تغيّر مظهر آمال ماهر كليا، لكنهم انقسموا حول جمال الإطلالة وعدم جمالها، قائلين: "مستحيل هذه واحدة تانية يمكن أنتم غلطانين"، و"ولا كأنها هي"، و"محدش يعرفها خالص عملت في نفسها كدا ليه بس"، و"منين جاها البياض"، و"ركبت وجه جديد"، و"متغيرة.. عمليات التجميل غيرتها كأنها مو هيا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :