-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 16-04-2020 09:48 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

لجنة زكاة وصدقات عجلون تطلق حملتها الثانية لمساعدة المتضررين من جائحة كورونا

الهاشمية نيوز - أطلقت لجنة زكاة وصدقات مدينة عجلون حملتها الثانية لمساعدة المتضررين من أبناء المدينة من جائحة كورونا من المتعطلين عن العمل والأسر العفيفة . فقد باشرت اللجنة بتوزيع طرود تموينية بقيمة ألف دينار للمساهمة في دعم المتضررين من خلال قاعدة بيانات لدى اللجنة تم إعدادها بدقة وبشفافية .

وأشار اعضاء اللجنة أن الحملة جاءت تلبية لحاجة الأسر المعوزه وللمتعطلين عن العمل في ظل الظروف الصعبه التي تمر بها المنطقة خلال الجائحة التي يمر بها العالم أجمع ، لافتين إلى أن اللجنة سوف تستمر بالتوزيع داخل مدينة عجلون القصبة ضمن إلامكانيات المتاحة لديها، حيث أن هذه الحملة تعتبر الثانية من نوعها خلال هذا الشهر.

وأعرب اعضاء اللجنة أنها مستمرة بتلقي التبرعات العينية والمادية لمساعدة ألاهالي المحتاجين من ابناء المنطقة، معربين عن تقديرهم لكل من ساهم أو بادر في تخفيف من الأوضاع الإقتصادية الصعبة عن الإخوة المواطنين والمقيمين في كل جزء من أرجاء وطننا الحبيب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :