-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 15-04-2020 08:45 PM     عدد المشاهدات 1131    | عدد التعليقات 0

بالفيديو : أردنيون أعلنوا انتهاء كورونا وفيديو صادم ينذر بكارثة

الهاشمية نيوز -

تسبب مقطع فيديو متداول في موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، حيث ازدحم المئات من المواطنين داخل إحدى الأسواق المركزية للخضار في العاصمة الأردنية عمان متجاهلين جميع إرشادات الدولة حول الوقاية من فيروس كورونا القاتل وكأنه لم يدخل الأردن أصلا.
مقطع الفيديو انتشر على نطاق واسع، يبين ازدحام هؤلاء المواطنين في ظل التوصيات والتعليمات المعلنة من قبل وزارة الصحة الأردنية، بضرورة الوقاية والابتعاد مسافة كافية بين كل شخص وآخر، وعدم الاحتكاك، للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
المقطع أثار العديد من التعليقات الغاضبة للنشطاء الذين اعتبروا أن ذلك تجاوزاً خطيراً لشروط السلامة المتبعة، وأنه نوع من أنواع الاستهتار الذي قد يجلب مصائب للدولة.
حيث قال المغرّد “أيمن مفلح” في تعليقه على المقطع، بأن الموضوع موضوع ثقافة قبل كل شيء، وأن كثير من المواطنين بالأردن يفتقدونها للأسف”.
وتابع المغرد بأن هناك نسبة كبيرة من المواطنين لا زالت حتى اللحظة لا تثق بشيء إسمه كورونا.
فيما كان لمغرد آخر وجهة نظر مغايرة حيث قال: “الأصل أن نتعلم التعايش مع الوباء لا العزلة”.
وتابع: “إذا انت طبقت الآن قوانين صارمة، ما في مجال تطبقها كمان شهرين للأمام.
فيما تساءل مغرد ثالث قائلاً: “وين الحكومة من هذا الاكتظاظ، هيك بنقلوا الفيروس للمحافظات كلها”.
يُشار إلى السلطات الأردنية أعلنت حظراً للتجول منذ 18 مارس الماضي، في كافة أرجاء المملكة، كما عطلت الدوام الرسمي والتجمعات البشرية بكل أشكالها.

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :