-

رياضة

تاريخ النشر - 15-04-2020 10:27 AM     عدد المشاهدات 316    | عدد التعليقات 0

كلوب متحمس للتدريبات الافتراضية لليفربول

الهاشمية نيوز - لا تحظى الحصص التدريبية عبر الإنترنت لفريق ليفربول الإنجليزي بشعبية بين الجماهير فقط، لكنها أيضا تثير حماس المدرب الألماني يورغن كلوب، رغم افتقاده للعمل مع «الأولاد» بشكل مباشر. وفي مقابلة مع الموقع الرسمي لليفربول قال كلوب إن الحصص التدريبية الافتراضية رائعة، مضيفا «عندما نخوض هذه الحصص التدريبية لم أكن أتخيل أبدا أنني سأستمتع بها بهذا القدر، لكنها اللحظة التي أرى فيها الأولاد مجددا، وهذا يغير كل شيء، لدقيقة، لساعة، لساعتين، بصرف النظر عن مدة الحصص التدريبية».

ولكن كلوب أعرب عن اعتقاده أن التباعد الاجتماعي في ضوء المعايير الاحترازية لمواجهة تفاقم أزمة فايروس كورونا، له جانبه السلبي، مشيرا إلى أن «الأمور تصبح أكثر سوءا، الفترة التي تستغرقها، أتقبل الوضع كما هو بنسبة 100%، لكن من المؤلم عدم رؤية الشخص الذي تحبه لفترة طويلة». واعتاد ليفربول بطل أوروبا على نشر مقاطع فيديو وصور للحصص التدريبية للفريق على مدار الأسبوعين الماضيين، وهو الأمر الذي تتفاعل معه الجماهير بحماس عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويعتمد ليفربول على التكنولوجيا في تدريبات اللاعبين عن بعد، حيث يتم جمع اللاعبين والجهاز الفني في الوقت ذاته. ويرى كلوب، أن مثل هذه التكنولوجيا هي ما تسهل الوضع الراهن وتصنع الفارق، موضحا «تخيل لو حدث هذا الأمر في ثمانينيات القرن الماضي أو شيء من هذا القبيل، سيكون الأمر غاية في الجنون».

الى ذلك، قال كلوب إن أنباء إصابة أسطورة النادي كيني دالغليش بفايروس كورونا المستجد كانت بمثابة صدمة كبيرة للاعبين والجهاز الفني.

وجاءت نتيجة فحوص دالغليش (69 عاما) إيجابية لفايروس كورونا الأسبوع الماضي بعد دخوله المستشفى بسبب عدوى، واحتاج دالغليش إلى تناول مضادات حيوية وريدية لكن لم تظهر عليه أي أعراض وعاد لمنزله في بداية الأسبوع الحالي. وأبلغ كلوب موقع ليفربول على الإنترنت «كانت صدمة حقيقية منذ ثلاثة أيام عندما سمعت لأول مرة هذه الأنباء.. وصلت رسالة إلى اللاعبين في مجموعتنا على واتس آب وكان الجميع في ذهول».

وأضاف «كلنا نعرف أن هذا المرض المروع يسبب صداعا حول العالم، لكنها كانت أول مرة بالنسبة لأغلبنا أن تكون هناك صلة شخصية لهذه الدرجة بأحد المصابين»، وتابع «شعورك عندما تعرف أن شخصا أصيب بالفايروس أو لا تعرفه مختلف تماما». (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :