-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-04-2020 09:27 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

وزير الصحة: التوسع بالفحوصات العشوائية في العاصمة والمحافظات

الهاشمية نيوز - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، أمس الاثنين، ليرتفع العدد الكلي للإصابات إلى 391.

كما أعلن تسجيل 14 حالة شفاء توزعت على النحو الآتي: 10 في مستشفى الأمير حمزة، و4 حالات في مستشفى الملك المؤسس الجامعي.

وبين الوزير جابر خلال إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات مساء أمس الأثنين عن تفاصيل الإصابتين وعلى النحو الآتي: حالة مخالطة لوالدتها المصابة في مستشفى الأمير حمزة، وحالة مخالطة لأحد أقاربها المصابين في المستشفى ذاته.

وأشار إلى زيادة عدد فرق التقصي الوبائي في جميع أنحاء المملكة، لافتاً إلى أن وزارة الصحة أجرت فحوصات لمرضى الكلى الذين يأتون للعلاج في المستشفيات الحكومية والخاصة، وعلى نفقة الوزارة.

وأكد وزير الصحة أن الوزارة ستتوسع في الفحوصات العشوائية بالعاصمة وبقية المحافظات، مهيبا بالمواطنين التعاون مع فرق التقصي، قائلاً: «إن فحص أي انسان أو صاحب بقالة ليس شيئاً سيئاً بل للتأكد من صحته لأنه يخالط مواطنين».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :