-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-04-2020 09:38 AM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

الفايز : الوقوف إلى جانب الوطن واجب وطني وأخلاقي

الهاشمية نيوز - قدم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز امس الاحد، مبلغ مائة الف دينار دعما لصندوق همة وطن، وذلك كتبرع شخصي من رئيس واعضاء مجلس الاعيان.

وقال الفايز ان هذا المبلغ المقدم من الاعيان ياتي لدعم صندوق همة وطن لتمكين الحكومة من مواجهة التحديات الاقتصادية ودعم مختلف القطاعات الاقتصادية التي تضررت اعمالها جراء تعطل اعمالها بسبب اجراءات مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وبين رئيس مجلس الاعيان انه و انطلاقا من حرص الاعيان في اسناد الجهود الوطنية، التي تبذلها مختلف الجهات الرسمية في الوقاية من فايروس كورونا، تم خلال الشهر الماضي تسليم وزارة الصحة مائة الف دينار، كمساعدات عاجلة لتعزيز دورها وتمكينها من مواصلة جهودها الكبيرة الرامية الى التصدي للفيروس، اضافة الى دعم حساب الخير في وزارة التنمية الاجتماعية بمبلغ مائة الف دينار اخرى لدعم الوزارة في مساعدة الاسر المحتاجة والمتعطلين عن العمل بسبب اجراءات مواجهة فيروس كورونا .

وقال الفايز ان المائة الف دينار لوزارة الصحة والمائة الف المقدمة لصندوق همة وطن هي ايضا تم تقديمها من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية لاعضاء مجلس الاعيان، الذي تم انشاؤه في مجلس الاعيان والذي تتكون موارده المالية من الاقتطاعات الشهرية الثابتة، من المخصصات المالية للاعيان اعضاء المجلس، وبهذا يكون الاعيان قد تبرعوا بمبلغ 300 الف دينار لوزارة الصحة وحساب الخير في وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق همة وطن من مالهم الخاص.

ودعا الفايز الجميع وخاصة البنوك وغرف التجارة والصناعة والشركات الكبرى والنقابات المهنية، والمؤسسات الخاصة ورجال الاعمال، وكل شخص مقتدر الى تقديم الدعم اللازم لوزارة الصحة ومؤسسات الدولة المعنية؛ فالوقوف الى جانب الوطن واجب وطني واخلاقي، و علينا جميعا تحمل المسؤولية تجاه الوطن وما يواجه من تحديات.

وثمن الفايز الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة وكافة الجهات المعنية والاجهزة الامنية، وقواتنا المسلحة الجيش العربي، بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني، في التعامل مع فايروس كورونا ومنع انتشاره.

كما دعا المواطنين كافة الى التحلي بالمسؤولية الوطنية والالتزام بكافة القرارات والتعليمات التي تصدرها الحكومة وتقديم كل جهد ممكن لاسناد جهود الحكومة ومختلف الجهات المعنية في مواجهة فايروس كورونا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :