-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-04-2020 09:59 AM     عدد المشاهدات 329    | عدد التعليقات 0

الهلال الأحمر يؤمن علاجات متكررة لـ 300 شخص بالعقبة

الهاشمية نيوز - تمكن فريق الاستجابة للطوارىء التابع لفرع الهلال الأحمر الاردني بالعقبة من تأمين العلاجات المتكررة لـ 300 شخص من المصابين بالامراض المزمنة في مختلف مناطق محافظة العقبة منذ بدء فرض قانون الدفاع الوطني لمواجهة فيروس كورونا.

وقال رئيس الفرع محمود الغرابلي انه انطلاقا من رسالة الهلال الاحمر الإنسانية وضمن حملة خليك ببيتك مستمرون بخدمتك وإنسجاما مع رسالة واهداف الحركة الإنسانية ومبادئ الصليب والهلال الأحمر، تمكن فريق الإستجابة للطوارىء من تأمين العلاجات المتكررة من المراكز الصحية ومركز وكالة الغوث وصرفها وتأمينها إلى منازلهم دون خرجوهم من منازلهم.

واكد الغرابلي حرص الفرع على التعاون والتشاركية مع التنمية الاجتماعية وصندوق الزكاة والأوقاف وشباب كلنا الاردن والمساهمة في ايصال العلاجات والمواد التموينية والطرود الخيرية الى المواطنين في منازلهم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :