-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-04-2020 09:59 AM     عدد المشاهدات 263    | عدد التعليقات 0

شباب جرش تطلق مسابقات ثقافية عن بعد

الهاشمية نيوز - اطلقت مديرية شباب جرش اليوم حزمة من الانشطة التفاعلية التي ينفذها الشباب عن بعد وهم في منازلهم او حيثما كان تواجدهم .

وقال مدير الشباب الدكتور حمزة العقيلي ان المبادرات تهدف الى اهمية استغلال الوقت المتاح لدى الشباب وهم في منازلهم تنفيذا لاوامر الحجز والقرارات التي تتخذها الدولة مبينا ان اولى هذه النشاطات اطلاق مسابقة ثقافية تشتمل على خمسة عشر سؤالا ، ويتم طرح اسئلتها تباعا وتستمر على مدى ايام الحظر ليصار بعد ذلك الى تدقيقها من قبل اللجان المختصة واعلان الفائزين فيها .

واشار الدكتور العقيلي في اتصال هاتفي مع " الدستور " ان الجزء الاخر من هذه الحزمة تمثلت باختيار مجموعة من الفيديوهات القصيرة والتي من شانها ان تثري الوعي الشبابي بطرق الوقاية من هذه الجائحة التي اصابت البشرية في كافة انحاء العالم .

واوضح ان الجزء الثالث من حزمة الانشطة والتي تنفذ بالكامل عن بعد عبارة عن اطلاق معرض فني الكتروني خاص بالجائحة وسيكون هناك لجان تقييم للاعمال المشاركة من حيث التاثير ودور المعروضات في اثراء الوعي المجتمعي بشكل عام والشبابي بشكل خاص .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :