-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-04-2020 09:37 AM     عدد المشاهدات 302    | عدد التعليقات 0

وزير الصحة: التزام المواطنين سيحافظ على حياتهم وحياة أبنائهم

الهاشمية نيوز - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 5 حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة أمس الأربعاء، ليرتفع العدد الكلي للإصابات إلى 358.

وقال الدكتور جابر في إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، مساء أمس، إن الإصابات الخمس الجديدة في العاصمة عمان، ومعظمها لمخالطين لبعض المصابين في الفيروس.

كما أعلن وزير الصحة عن تسجيل 12 حالة شفاء، ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين من المرض إلى 150.

وأشار إلى أن وزارة الصحة ستطلق منصة خدمات إلكترونية قريباً، بالتعاون مع شركة الحوسبة الصحية «حكيم»، لصرف الأدوية المزمنة للمرضى، بهدف تمكينهم من الحصول على الدواء إلكترونياً دون الذهاب للمنشآت الصحية، موضحاً أن عملية توزيع الأدوية ستتم من قبل متطوعين وكوادر وزارة الصحة إلى منازلهم.

وجدد وزير الصحة التأكيد على أن انخفاض عدد حالات الإصابة بالفيروس لا يعني زوال الخطر، مشيراً إلى أن الأردن يعد أنموذجاً في المنطقة والعالم بالتعامل مع المرض، مشدداً على أن التزام المواطنين سيحافظ على حياتهم وحياة أبنائهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :