-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-04-2020 09:30 AM     عدد المشاهدات 311    | عدد التعليقات 0

كوادر الدفاع المدني في مأدبا تقوم بجهود كبيرة لمساعدة المواطنين

الهاشمية نيوز - تقوم كوادر مديرية الدفاع المدني ومديرها في مادبا المقدم فادي سليحات بجهد كبير قل نظيره وبصمت في مساعدة المواطنين ونقل المرضى ، اعتقادا منهم ان هذا واجبهم تجاه الوطن والمواطنين وقيادتهم الحكيمة في هذه الظروف التي يعاني العالم من انتشار فيروس كورونا ولمنع انتشاره في الاردن.

حيث تعمل الكوادر على مدار الساعة بالاضافة لواجبهم تحمل مسؤولية نقل المرضى من المواطنين في المدينة والقرى المترامية الاطراف الى مستشفى النديم الحكومي واعادتهم الى قراهم بعد تلقيهم العلاج اللازم وحمل من لايستطيع السير بين ايديهم خصوصا من المسنين .

وقال احد المواطنين انه خلال مراجعته لقسم الطوارئ في مستشفى النديم الحكومي شاهد احد افراد الدفاع المدني يحمل بين يديه سيدة عجوز مسنة انزلها من سيارة للدفاع المدني ودخل بها الى قسم الطوارئ ، واعتقد المواطن الذي يروي ماشاهده ان السيدة المسنة هي والدة رجل الدفاع المدني الذي كان بجانبها ورافقها في عمليات الفحص .

واضاف المواطن ان هذا الحنان اثار فضولي ان اسأل رجل الدفاع لما شاهده وخاطبته «سلامة والدتك « ورد قائلا : انا اقوم بواجبي وهذه السيدة ليست والدتي لكنها مقامها احضرتها وهذا واجبي من احدى قرى لواء الجيزة لتلقي العلاح وسوف نعيدها الى منزلها بعد تلقيها العلاج ...عندها ايقنت ان الوطن بالف الف خير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :