-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-03-2020 09:39 AM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

بلديه الزرقاء تخطط مسافات آمان أمام البنوك والمخابز

الهاشمية نيوز - تابعت بلدية الزرقاء التزام التجار بالأسعار المحددة من قبل وزارة النصاعة والتجارة والتموين، وذلك بهدف منعها من استغلال المواطنين في هذا الظرف الحرج إثر الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

وحذر رئيس بلدية الزرقاء، المهندس عماد المومني، من أن البلدية ستغلق أي محل غير ملتزم بالأسعار المحددة بالإضافة إلى ايقاع غرامات مالية وإبلاغ الحاكم الإداري، مشيرا الى أنّ هذه الجولات تتم من خلال المتسوّق الخفي وبرفقة الأجهزة الأمنية.

فيما باشرت بلدية الزرقاء بتخطيط مسافة الامان امام البنوك في جميع مناطق البلدية . وقال المومني بأن كوادر دائرة مكافحة الافات العامة باشرت فور اعلان الحكومة عن فتح البنوك اليوم الاثنين بتخطيط مسافة امان امامها .

واضاف المومني بأن البلدية انتهت من تخطيط مسافة الامان امام المخابز والدكاكين والمحلات حفاظا على ارواح المواطنين بالابتعاد عن بعضهم اثناء عملية الشراء والبيع ولعدم انتقال اي عدوى بينهم .

وبين المومني بأن البلدية ستعمل الليلة بعد بداية الحظر على تعقيم جميع البنوك قبيل بداية عملها صباح الغد .

واكد المومني بأن البلدية تعمل بكامل طاقاتها للحد من انتشار الفيروس مع الاستمرار باجراءات الوقاية الاحترازية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :