-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-03-2020 09:48 AM     عدد المشاهدات 339    | عدد التعليقات 0

(ميناء العقبة للخدمات) تضع أسطولها البحري في خدمة الموانئ

الهاشمية نيوز - وضعت شركة ميناء العقبة للخدمات اسطولها البحري المكون من سبع قطع بحرية في خدمة الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

وتواصل الشركة تقديم خدمات قطر وارشاد السفن وارسال المعينين والوكلاء للبواخر في البحر ونقل المعدات من الرصيف الى السفر والتنقل ما بين جميع الموانئ الجنوبية والشمالية بما فيها موانئ النفط.ويجوب اسطول الشركة مياه خلبج العقبة على مدار 24 ساعة دون انقطاع لخدمة الموانئ وامداد عملية سلسلة النقل والتزويد وضمان تسهيل عمليات دخول السفن وتدفق السلع والبضائع الى مقاصدها داخل الاسواق الاردنية ومستودعات الدولة بخصوص بواخر الحبوب .

وتضمن الخدمات البحرية اصطفاف أي باخرة على الرصيف دون تعرضها لأي خطر حيث ان كواد الشركة هم اول من يقوم بالصعود على متن الباخره ومعاينتها.واكدت إدارة الشركة انها تسواصل مد يد العون والمساعدة لكافة طالبيها وتعمل بروح الفريق الواحد مع كافة الجهات المدنية والعسكرية ذات العلاقة بمواجهة فيروس كورونا .

واكدت التزام كوادرها بكافة التعليمات الصادرة عن الحكومة وبما يفرضه قانون الدفاع في هذه الظروف الاستثنائية مع التزامهم الكامل بكافة أدوات الصحة والسلامة العامة.

من جانبه قال مدير غرفة تجارة العقبة عامر المصري أن غرفة تجارة العقبة وبالنسيق الكامل مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والجهات المعنية قامت بصرف 100 تصريح لتجار المواد الغذائية في العقبة وذلك لتمكينهم من التحرك بسهولة داخل المدينة لتزويد المحلات التجارية بكافة أنواع المواد الغذائية.

وبين المصري أنه تم توزيع بعض هذه التصاريح اليوم الجمعة وسيتم توزيع الباقي السبت مشيرا أن هذا التصريح يتيح للتاجر التحرك من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء مع ضرورة أن يلتزم الجميع بإستخدام وسائل الوقاية مثل الكمامات والكفوف والتعقيم.

وأشاد مدير غرفة تجارة العقبة بتعاون سلطة العقبة الخاصة والمحافظة مع الغرفة التجارية بما يضمن تدفق البضائع للاسواق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :