-

رياضة

تاريخ النشر - 26-03-2020 11:26 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

فليك يشعل فتيل الحرب في بايرن ميونيخ

الهاشمية نيوز - لا يزال الصراع قائما بين هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي الألماني، في ظل رغبة كل طرف في فرض سطوته.

وكشفت صحيفة «سبورت بيلد» عن توتر العلاقة بين المدرب الألماني وحميديتش، لا سيما في ظل تعارض آرائهما حول تحركات النادي في سوق الانتقالات.

وأشارت إلى أن تصريحات فليك في وقت سابق، حينما شدد على أهمية دور المدرب في اختيار صفقات فريقه، مطالبا بمنح كل مدير فني حق الاعتراض أو الموافقة على أي تحرك في سوق الانتقالات، وتسببت هذه التصريحات في غضب حميديتش آنذاك، ليخرج لانتقاده علانية عبر وسائل الإعلام.

وعلى رأس تلك الخلافات، جاءت رغبة فليك في التعاقد مع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ الألماني، لتضعه في صدام جديد مع حميديتش، وطلب فليك التعاقد مع المهاجم الألماني، نظرا لإيمانه بأنه أحد اللاعبين الذين يتناسبون مع الفرق الكبرى، إلا أن حميديتش رفض التوقيع معه.

كما وضع المدرب الألماني مدير بايرن الرياضي تحت ضغط هائل في الميركاتو الشتوي، بعدما اشتكى من قلة البدائل في قائمة الفريق، ليعلن رغبته في إبرام صفقتين جديدتين، وأدى ذلك إلى غضب حميديتش بسبب إعلان فليك هذا الأمر أمام وسائل الإعلام، قبل أن يتحرك لدعم صفوف الفريق بالظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا، معارا من ريال مدريد. كما أشارت الصحيفة إلى استفادة فليك من تجربة المدرب الكرواتي كوفاتش، الذي عانى هو الآخر من تعنت حميديتش، وعدم استجابته لطلباته، وهو ما لاحظه المدرب الألماني أثناء تواجده في الجهاز الفني قبل تعيينه مديرا فنيا. ويرغب فليك في فرض سطوته أمام حميديتش، لتفادي مصير سلفه كوفاتش، الذي لم يستجب البوسني لمقترحاته مطلقا، مما أدى في النهاية لتحمله مسؤولية تراجع نتائج الفريق، ليتم الإطاحة به. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :