-

فن

تاريخ النشر - 24-03-2020 10:04 AM     عدد المشاهدات 379    | عدد التعليقات 0

تحسن حالة توم هانكس وزوجته بعد أسبوعين من إصابتهما بكورونا

الهاشمية نيوز - أصدر النجم الامريكي، توم هانكس، آخر تحديث بشأن حالته الصحية هو وزوجته الممثلة ريتا ويلسون، بعد أن كانا أعلنا في وقت سابق من الشهر الجاري إصابتهما بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد-19”.

وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، الاثنين، بأن هانكس وزوجته (كلاهما 63 عاما) “يشعران بتحسن”، وذلك بعد أسبوعين من ظهور أعراض المرض الأولى عليهما.

وأضاف الموقع الالكتروني أن هانكس حث الآخرين على العزل الذاتي.

وكان نجم هوليوود الشهير قام هو وزوجته بعزل نفسيهما في منزلهما بأستراليا، عقب تلقيهما العلاج في أحد المستشفيات الأسترالية. وكانت وسائل إعلام أمريكية ذكرت أن الزوجين غادرا أحد المستشفيات في ولاية كوينزلاند الأسترالية.

وقد أصيب الممثل الحائز على جائزة الأوسكار وزوجته بفيروس كورونا المستجد أثناء وجودهما في أستراليا لتصوير فيلم.

يذكر أن هانكس والمخرج الأسترالي باز لورمان، كانا يعملان مؤخرا على تقديم فيلم عن قصة حياة أسطورة الروك أند رول الأمريكي، إلفيس بريسلي.

ومن المفترض أن يلعب هانكس دور مدير أعمال المغني. وقد تم تعليق أعمال التصوير بسبب أزمة كورونا. (د ب أ)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :