-

عربي دولي

تاريخ النشر - 23-03-2020 10:10 AM     عدد المشاهدات 305    | عدد التعليقات 0

دعوة أممية لوقف القتال وتوحيد جهود مكافحة كورونا بليبيا

الهاشمية نيوز - دعا الأمين العام للأمم المتحدة فجر أمس الأحد كافة الأطراف في ليبيا إلى «توحيد جهودها لمواجهة التهديد الذي يشكله فيروس كورونا وضمان وصول المساعدات الإنسانية في جميع أنحاء البلاد دون عوائق».

جاء ذلك في بيان أصدره المتحدث الرسمي باسم الأمين العام «استيفان دوغريك»، وصل الأناضول نسخة منه. وبحسب دوغريك، أكد الأمين العام على ضرورة قبول الأطراف المعنية «مشروع اتفاق وقف إطلاق النار المنبثق عن محادثات اللجنة العسكرية المشتركة 5 + 5 التي سيرتها الأمم المتحدة في جنيف الشهر الماضي».

ورحب غوتيريش في بيانه بـ «الرد الإيجابي الذي قدمته حكومة الوفاق الوطني وكذلك رد الجيش الوطني الليبي في 18 و21 آذار على التوالي ، للدعوات إلى وقف إنساني للقتال». وأعرب عن أمله في أن «يترجم ذلك إلى وقف فوري وغير مشروط للأعمال العدائية». (الأناضول)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :