-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-03-2020 10:04 AM     عدد المشاهدات 354    | عدد التعليقات 0

عجلون : عشائر تعلن وضع دواوينها تحت تصرف الدولة ومبادرات شبابية لتوزيع مادة الخبز

الهاشمية نيوز - أعلنت بعض عشائر محافظة عجلون عن وضع دواوينها تحت تصرف الدولة وأجهزتها المختلفة لاستخدامها بالطريقة التي تراها مناسبة .

فقد أكدت العشائر في بيانات صادرة عنها على ضرورة تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية للسيطرة على المرض ومنع إنتشاره .

وأعرب عدد من شباب محافظة عجلون عن جاهزيتهم للتطوع مع أجهزة الدولة المختلفة لتوزيع مادة الخبز على المواطنين في منازلهم ، ووضع مركباتهم بتصرف الدولة لتوزيع مادة الخبز وأي مواد تموينية أخرى يحتاجها المواطن وذلك للمساهمة في التخفيف عن المواطنين ولإستمرار منع خروج المواطنين من منازلهم .

الى ذلك فقد لاقى قرار السماح لسيارات توزيع الغاز والماء بالعمل ترحيبا واسعا من أهالي المحافظة حيث أكد المواطنون أن ذلك من شأنه التخفيف عنهم في هذه الظروف الصعبة وخاصة في ظل قرار منع التجول الذي جاء للحد من إنتشار فيروس كورونا .

وناشد عدد أخر من المواطنين الحكومة و الجهات المعنية في الدولة على ضرورة السرعة بإيجاد ألية مناسبة لتوفير مادة الخبز والمحروقات وبعض المواد التموينية الهامة .

فقد اعلن اعضاء الهيئة الادارية لديوان عشيرة المومني في عين جنا عن وضع ديوان عشيرة المومني تحت تصرف الجيش العربي والامن العام والدفاع المدني بهذه الظروف الصعبه لإستخدام الديوان لما يرونه مناسبا من استراحه للنشامى ومبيت وقفه من عشيرة المومني مع الوطن والقياده سائلين الله أن يرفع البلاء عن الاردن واهله وعن بلاد المسلمين اجمعين للتواصل محمد المومني هاتف رقم 0776497498 .

ووضع أبناء عشيرة العنانه في بلدة راسون ديوانهم تحت تصرف الأجهزة الرسمية مؤكدين اننا نقف اليوم صفأ واحدأ لمجابهة هذا الوباء الذي الم بامتنا والذي نسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلدنا من كل سوء .

وأكد أبناء عشيرة ال الصمادي انه انطلاقا من ضرورة تكاتف الجهد الشعبي والرسمي لتجاوز هذه الجائحة العالمية والوصول بوطننا الغالي الى بر الأمان فإن عشيرة آل الصمادي تضع كامل مبنى ديوانها الواقع في منطقة الجبيهة شارع الاردن تحت تصرف كافة الجهات الرسمية المعنية بادارة هذه الازمة مدنية كانت او عسكرية و يبدي ابناء عشيرة ال الصمادي تطوعهم لاي عمل او جهد يطلب منهم من خلال لجنة ادارة جمعية القرية التعاونية ( آل الصمادي) للتنسيق الرجاء التواصل مع رئيس الجمعية الكابتن حسين الصمادي هاتف 0776092764 .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :