-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-03-2020 09:40 AM     عدد المشاهدات 339    | عدد التعليقات 0

حماد يحيي جهود الحكام الاداريين وموظفي الداخلية في مواجهة (كورونا)

الهاشمية نيوز - حيا وزير الداخليه سلامه حماد الجهود المتميزه والأداء المهني والوطني بشكل كبير التي يبذلها الحكام الاداريون من المحافظين والمتصرفين ومدراء الاقضيه وموظفي وزاره الداخليه جنبا الى جنب مع سلطات الدوله الاخرى في المعركه التي يخوضها الوطن في كفاحه ضد فايروس كورونا .

ولفت حماد الى ان هناك واجبات على المواطنين فكيف المسؤول وهو المنذور لخدمه الناس , وما نقوم به حق لكل مواطن علينا وكلنا فداء للوطن .

وقال حماد في تصريح خاص لـ» الدستور» مخاطبا موظفي الداخليه «صباحكم اردني الهوى، وان الاشارات التي ترسلونها شديده الوضوح وهي شعلة من العطاء والضياء ,وما تمارسونه من مهام وواجبات هو ما يجعل لكم ميزاتكم المعنوية في حياه المواطنين حيث البطولة والاراده فاح منها عطر الأنتصار والنجاه , فكم كنتم بارعين في تلك المهام ..انتم ايها الاخوة ابناء هذا الحمى الهاشمي , وسيظل حب الوطن يجمعنا ويجعلنا ننتصر دوما ، فليس ذنب الشجاع ان يمتحن بينما نحن ننتظر ان يمر الصعب في لحظات تاريخيه غاليه الثمن نفتخر بقراءه اسمنا عشاقا بالفطره لمملكة رحبه العفو شيمتها البطوله والمجد «.

واوضح حماد ان في الاردن ملكا هاشميا كما عاهد الجميع ان يكون خادما لكل واحد من ابناء هذا الوطن رافعا رأسه بكم ، ملكا قال يا رب كن جانب شعبي لنقوم من هذا الوباء . وما ان تناهى له خبر هذا الوباء شرع بوضع منهج متكامل للبلاد - دخول للجيش بأبهى حضور وترتيب مفردات البدء، وضع كل مقدرات البلاد العسكرية والصحية واستنفارها لحماية الأردنيين من هذا الوباء ، وارشادات وقائيه حجر صحي واقامة بأماكن عالية الخدمة وخبز وماء ما يكفي لاستمرار الحياة ، ووسادة وغطاء امان ودفء «.

واضاف حماد ان حبنا لوطننا لن تنتهي صلاحيته ابدا، فهناك واجبات مستحقه تستوقفنا مهما تقلبت بنا الاحوال ومهما تغيرت الظروف علينا، ولئن اقفلت البلاد ابوابها ، نحن نعتقد اننا نحافظ عليها من وباء قادم لا يعرف الرحمه نشد الزمام ونفتدي الوطن المطلق «.

واشار حماد الى ان من يراقب هذا العالم ويشاهد كيف تسير الامور فيه ليدرك تماما ان هذا الوباء هو الاسوأ من حيث تسارع الزمن . وفي الاردن حيث ملحمة التحدي مع هذا الوباء ´الجرح المعدي´ لعلى يقين ان الصبح الوليد قادم من هذا المخاض الوبائي الرهيب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :