-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-03-2020 09:50 AM     عدد المشاهدات 405    | عدد التعليقات 0

الأغوارالشمالية : لا اصابات بالكورونا .. واغلاق جميع الاماكن العامة والسياحية

الهاشمية نيوز - أكد متصرف لواء الاغوار الشمالية الدكتور راكان القاضي خلو اللواء من أية حالة من وباء كورونا وذلك بعد أن راجع أحد المواطنين المستشفى الاشتباه بحالته لكن بعد مراجعته لمستشفى الملك عبدالله تبين بأن ما يعاني منه هو إنفلونزا عادية وقد غادر المستشفى مباشرة ، وان الأوضاع الصحية في مختلف مناطق اللواء جيدة .

واضاف القاضي « للدستور» بأنه أوعز للمراكز الأمنية في اللواء بأغلاق المحال التجارية والبسطات المخالفة لقرار مجلس الوزراء ومتابعة الأسواق التجارية والتخفيف من ازدحام المواطنين ومتابعة الاسعار كما حددتها وزارة الصناعة والتجارة.

وبين القاضي بأن ازدحام الأسواق سوف ينتهي مع نهاية دوام البنوك مساء امس ، مبينا بأن معظم المتواجدين بالأسواق هم من المواطنين الذين راجعوا البنوك لغايات استلام رواتبهم.

وزاد القاضي بأن كوادر مديرية الصحة في اللواء تكثف من تواجدها بالأسواق وتتابع الأمور الصحية على امتداد اللواء وتبذل كل الجهود الممكنة لتوفير بيئة صحية للمواطنين وذلك بالتعاون التام مع بلديات اللواء.

واضاف «بأن غرف عمليات المصرفية والبلديات تعمل على مدار الساعة وتتلقى ملاحظات سواء الصحية أو التجارية وان فرق النظافة التابعة للبلدية تعمل وفق برنامج اعد بدقة لمتابعة الأحوال البيئية في مختلف مناطق اللواء ، مبينا بأنه تم إغلاق جميع المواقع السياحية والأثرية والمتنزهات السياحية ومواقع الإقبال الشعبي والأندية والمراكز الشبابية تماشيا مع خطط الحكومة للحد من انتشار وباء كورونا .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :