-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 19-03-2020 09:44 AM     عدد المشاهدات 391    | عدد التعليقات 0

عجلون : تفقد الوسط التجاري والمخابز ومحطات الوقود والبلدية تباشر عملية رش وتعقيم

الهاشمية نيوز - تفقد محافظ عجلون سلمان النجادا امس يرافقه مساعد مدير شرطة عجلون العقيد فواز السرحان عددا من المخابز ومحطات بيع الوقود وسوق الخضار في الوسط التجاري وسوق المؤسسة الاستهلاكية المدنية للوقوف على الخدمات التي تقدمها للمواطنين ومدى التزامها بالأسعار.

وأكد النجادا ان كافة السلع والمواد التموينيّة والمحروقات متوفرة بما يكفي لسد حاجات المواطنين، داعيا إلى ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة والهادفة لحماية المواطنين وإلى عدم التهافت على شراء السلع. واشاد المحافظ النجادا بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة الاردنية وكافة الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية والبلديات ومؤسسات المجتمع المدني في هذه الفترة، منوها إلى اهمية دور المواطن ووعيه والتزامه بالتعليمات بما يضمن الحفاظ على سلامته وسلامة المجتمع. وباشرت كوادر بلدية عجلون الكبرى رش مناطقها ومنشاتها المختلفة بالإضافة للمرافق العامة .

وقال رئيس البلدية المهندس حسن الزغول أنه تم تشكيل فريق بأعمال التعقيم مكون من 12شخصا ما بين سائقين وعمال ومشرف مع فريق المتتابعة من مديري المناطق ورؤساء المجلس المحلية لضمان تنفيذ المهام المطلوبة منهم. وأكد المهندس الزغول أن البلدية تتابع على أرض الواقع تنفيذ تعليمات وزير الإدارة المحلية المتعلقة بإغلاق المقاهي ومحال الارجيلة وعدم تقديم الطعام في المطاعم الا من خلال خدمات التوصيل فقط . وقال المهندس الزغول أنه تطبيق قرارات مجلس الوزراء واجبة التنفيذ ، لافتا إلى أن البلدية وضعت ترتيبا خاصا بإدانة أعمال النظافة والسلامة العامة والبيئة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :