-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-03-2020 09:42 AM     عدد المشاهدات 390    | عدد التعليقات 0

مدير مركز الحسين للسرطان: خط ساخن للمراجعين

الهاشمية نيوز - قال مدير عام مركز الحسين للسرطان، عاصم منصور، الأربعاء، إن المركز سيوجه إمكانياته لحماية مرضى السرطان من فيروس كورونا المستجد، "لأنهم من الفئات الأكثر عرضة للخطر".

وأضاف أن "سنوجه ما لدينا من قدرات للمرضى الذين الآن هم قيد العلاج ومناعتهم منخفضة، وللمرضى الذي أمراضهم أشد خطورة واحتمالية للتعرض لفيروس كورونا".

"نحن نعلم أن كورونا ليس مرضا مميتا ومعظم المرضى لن يحتاجوا حتى دخول مستشفى أو الخروج من بيوتهم لكن هناك فئات هي أضعف وأكثر عرضة للخطر ومنهم مرضى السرطان بحكم مناعتهم"، بحسب منصور.

وأوضح أن قانون الدفاع "لن يؤثر على المرضى المستحقين ومرضانا كلهم لديهم بطاقات عليها رقم طبي ومن خلال رسالة نصية سنطلب إحضار المريض للمركز".

"من لديه أعراض من مرضى مركز الحسين للسرطان، سيكون لدينا خط ساخن سنزوده لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي"، وفق منصور الذي قال إن الخط الساخن "سيتوفر عليه ممرض خبير ومن ثم طبيب".المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :