-

فن

تاريخ النشر - 17-03-2020 10:01 AM     عدد المشاهدات 415    | عدد التعليقات 0

مصمم خاتم ياسمين صبري: لم يُخصص لها

الهاشمية نيوز - كشف مصمم المجوهرات إبراهيم نصور، والذي صمم خاتم خطوبة الفنانة المصرية ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تفاصيل الخاتم الثمين الذي قدمه رجل الأعمال المصري إلى الفنانة في حفل خطوبتهما.

وقال مصمم المجوهرات في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ترندنغ، إن الخاتم لم يصمم خصيصا للفنانة ياسمين في البداية، حيث إنه كان لعميلة أخرى ولكن أخذته ياسمين مع بعض التعديلات فيه.

وأوضح نصور أن الألماسة بالخاتم تزن 5.8 جرام، واشتراه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من دار ديور للمجوهرات ببيروت وثمنه أقل من 50 ألف دولار، مبيناً "أحمد زبون عندنا وعجبه تصميم الخاتم والرقم اللي بالصحف عن سعر الخاتم مبالغ فيه".

وكان رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والزوج السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد نشر صورة وضع فيها يده على يد فتاة وكانت ترتدي نفس الخاتم الذي تكهن المتابعون أنه لياسمين صبري، وأن أبو هشيمة هو من قدمه لها وتداولوا أن ثمنه 200 ألف دولار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :