-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-03-2020 09:38 AM     عدد المشاهدات 317    | عدد التعليقات 0

مطار العقبة تعامل مع (2500) مغادر قبل تعليق الرحلات الجوية

الهاشمية نيوز - قررت إدارة مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة تعليق جميع الرحلات الدولية من والى المطار حتى إشعار آخر، بحسب مدير عام شركة المطارات ناصر المجالي.
وقال المجالي ، ان هذا القرار جاء عملا بالإجراءات الحكومية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، مبينا انه من المقرر أن يستقبل المطار امس خمس رحلات جوية قادمة من دول اوروبية لنقل ركاب مغادرين من العقبة الى دولهم، حيث ستصل طائرات فارغة إلى المطار لهذه الغاية.
واكد المجالي إن جميع الرحلات لمغادرين فقط وان المطار سيبقي على رحلتين لشركة الخطوط الملكية الاردنية التي ستواصل عملها بين العقبة وعمان، إضافة الى الشحن الجوي.
وشهد مطار الملك حسين في العقبة حركة نشطة غير مسبوقة بعد مغادرة نحو 2500 سائح امس الاثنين إلى بلدانهم جوا قبل تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة من المطار وقاية من كورونا.
وقال المجالي إن عددا من سفارات البلدان الاوربية تواصلت مع ادارة المطار وارسلت مندوبيها لتسهيل عملية سفر رعاياها بيسر وامان.
وبين المجالي أن 10 رحلات جوية وصلت للمطار اليوم قادمة من سويسرا والمانيا وبولندا واليونان وبريطانيا وروسيا لتقل رعاياها، موضحا أن كوادر المطار والاجهزة العاملة رفعت جاهزيتها لتنظيم حركة المسافرين وتأمين عودتهم إلى بلدانهم بسهولة.
وقال إن رحلات الملكية الداخلية بين عمان والعقبة ستبقى عاملة على هذا الخط ما لم تصلنا تعليمات أخرى، مشيرا إلى ان اجراءات المطار الصحية تتم وفقا للمعايير العالمية المتبعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :