-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-03-2020 09:36 AM     عدد المشاهدات 292    | عدد التعليقات 0

مدير مستشفى الأمير حمزة: ما صرح به المصاب الذي هرب من العزل (غير صحيح)

الهاشمية نيوز - أكد مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبد الرزاق الخشمان، الأحد، ان ما صرح به المصاب الذي هرب من العزل اليوم غير صحيح بتاتا، كونه اقدم على تصرف يهدد المصلحة الوطنية ويساهم بتفشي المرض بين الناس.

واضاف الخشمان في تصريحاته ان المصاب غادر المستشفى عندما وجد نفسه امام عزل حقيقي وليس بسبب مشاكل تتعلق بمرافق العزل كما ادعى على إحدى القنوات الفضائية المحلية، مؤكدا ان قسم العزل مجهز ولا يحتوي على الملاحظات التي ادعى بها.

وبين ان إدارة مستشفى حمزة تواصلت معه عدة ساعات عندما كان بمنزله وطلبت منه المجيء الفوري للمستشفى بعد التأكد من إصابته، مشيرا الى انه رفض المجيء عدة مرات وعندما جاء الى المستشفى لم يستمر دخوله إلى قسم العزل سوى دقيقة ونصف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :