-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-03-2020 09:35 AM     عدد المشاهدات 327    | عدد التعليقات 0

العضايلة يثمن دعوة السعودية للأردن للمشاركة في أعمال قمة العشرين

الهاشمية نيوز - ثمن وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة امس الأربعاء، دعوة المملكة العربية السعودية للأردن للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين، التي ستنعقد في الرياض خلال شهر تشرين الثاني المقبل.
جاء ذلك خلال لقاء حواري شارك فيه عدد من الوزراء والمسؤولين، وسفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن نايف بن بندر السديري، وقيادات من المؤسسات الإعلامية الأردنية، وعدد من الدبلوماسيين في السفارة السعودية، للحديث حول المشاركة الأردنية في أعمال قمة العشرين.
وأكد العضايلة أن دعوة الأشقاء السعوديين للأردن تعكس متانة العلاقات بين البلدين، والحرص الدائم على إبقائها في إطارها المتميز، تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وشقيقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
بدوره، أكد السفير السديري حرص المملكة العربية السعودية على تهيئة المجالات أمام الأردن للاستفادة من الفرص التي تقدمها قمة العشرين مشيرا إلى أن الاجتماعات ستتواصل خلال المرحلة المقبلة للتعريف بهذه الفرص وسبل الاستفادة الممكنة.
ودار خلال اللقاء حوار موسع ركز على أهمية انعقاد القمة، وضرورة الاستفادة من الفرص التي تقدمها.
واستعرض وزراء الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، والمالية الدكتور محمد العسعس، والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي، ورئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني، ومستشار رئيس الوزراء رئيس برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص محمود الخشمان أهمية مشاركة الأردن في هذه القمة العالمية. كما أشاروا إلى العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.«بترا».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :