-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-03-2020 09:38 AM     عدد المشاهدات 340    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون يؤكد إزالة التشوهات بالوسط التجاري وشارع الحسبة

الهاشمية نيوز - تفقد محافظ عجلون سلمان النجادا يرافقه مدير منطقة عجلون حمزه الصمادي وأعضاء المجلس المحلي لمنطقة عجلون الوسط التجاري في المدينة وشارع الحسبة الذي تمكنت لجنة السلامة العامة برئاسة المحافظ ومنطقة عجلون وقسم الصحة والبيئة في البلدية من إزالة التشوهات التي تسببت بها المحال التجارية وأصحاب بسطات وبكبات الخضار.
وثمن المحافظ النجادا الجهود التشاركية التي يبذلها الجميع والتعاون القائم بين جميع الدوائر والمؤسسات من أجل مدينة اجمل وانظف ونحن على مشارف فصل الربيع، لافتا إلى التعاون الذي أبداه أصحاب البسطات والمحال في التعاون والتقيد بالاشتراطات الواجبة لتسهيل حركة المشاة في الوسط التجاري وشارع الحسبة.
وقال صاحب بسيطة خضار في شارع الحسبة زاهي القضاة، إن إجراءات لجنة السلامة العامة والبلدية كانت تتسم بالعدالة على الجميع وتطبيق القانون بعدالة مثمنا جهود المحافظ وتفهمه الواقع التجار وأصحاب البسطات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
وقال صاحب محل تجاري خلف حمادات، إن فتح شارع الحسبة وتنظيمه بهذه الصورة بإشراف المحافظ ومتابعة من البلدية كان له أثر إيجابي على حركة المشاة المتسوقين ما انعكس ايجابا على الحركة الشرائية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :