-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-03-2020 09:37 AM     عدد المشاهدات 343    | عدد التعليقات 0

الهيئة البحرية: نتابع تحركات جميع البواخر التي تؤم ميناء العقبة

الهاشمية نيوز - قال مدير عام الهيئة البحرية الأردنية المهندس محمد السلمان، إن الهيئة تتابع بشكل دقيق تحركات جميع البواخر التي تؤم ميناء العقبة سواء السياحية أو البضائع والحاويات قبل وصولها المياه الإقليمية بـ (30) يوماً بالتنسيق مع وكلاء الملاحة.

وأضاف، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن الهيئة تدرس منع اصطفاف باخرة سياحية على أرصفة موانئ العقبة من المقرر أن تصل في 26 الشهر الحالي، وتحمل على متنها 3000 سائح من مختلف الجنسيات، بينهم 700 سائح إيطالي.

وأكد المهندس السلمان، أن قرار المنع من الوصول إلى ميناء العقبة، سيكون احترازياً ووقائياً؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لا سيما وأن الباخرة السياحية تجوب عدداً كبيراً من الدول ضمن برنامجها السياحي، ومنها مدينة العقبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :