-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-03-2020 09:55 AM     عدد المشاهدات 525    | عدد التعليقات 0

نقابة الأطباء تثني على آلية عمل وزارة الصحة لمواجهة (كورونا)

الهاشمية نيوز - اثنى نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس على الآلية التي اتبعتها وزارة الصحة لمواجهة فايروس "كورونا"، وجهود وزير الصحة الدكتور سعد جابر وكافة كوادر ولجان الوزارة.

وقال في تصريح صحفي ان وزارة الصحة تعاملت مع الفايروس وفقا للمعايير والمواصفات المتبعة عالميا في ادارة الازمات، سواء من حيث الإجراءات الوقائية ونشر الوعي عن الفايروس وأعراضه وكيفية التعامل معه في حالة الاشتباه بالإصابة بالفيروس.

واشاد بالخطة التي اعدتها الوزارة في التعامل مع المواطن المصاب ومع الحالات المشتبه بها وما قامت به من اجراءات احترازية للحيلولة دون انتشار الوباء.

واستهجن نقيب الاطباء ماوصفه بالحملة الاعلامية غير المبررة التي شككت في اجراءات وزارة الصحة والجهات الرسمية في التعامل مع هذه الازمة.

وبين انه اتضح للنقابة ومن خلال متابعتها هذا الشأن كونها عضوا فاعلا في اللجان المشكلة لمواجهة هذه الازمة، ان وزارة الصحة تتعامل بمنطلق الشفافية في اجراءاتها مع جميع الحالات المشتبه باصابتها بفيروس كورونا المستجد.

واوضح انه منذ ظهور الوباء في الكثير من الدول ، تكاتفت جهود جميع الجهات المعنية في الحكومة والاجهزة الامنية في المطار والمعابر الحدودية لرصد ومتابعة الوافدين من الدول المصابة والتعامل معها وفق أعلى المعايير الطبية لحماية المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :