-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-02-2020 09:47 AM     عدد المشاهدات 327    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون يكرم عددا من حفظة القرأن الكريم في مركز شابات عجلون

الهاشمية نيوز - كرم محافظ عجلون سلمان النجادا بحضور مساعده ومديري الشباب والثقافة والصناعة والتجارة وفعاليات رسمية وشعبية وشبابية أربعة من حفاظ كتاب الله من طلبة مركز سعد بن معاذ في كفرنجة .

خلال الإحتفال الذي أقامه مركزا شباب وشابات عجلون بدعم من أبناء المرحوم ثائر العجلوني.

وفي بداية الإحتفال ألقت رئيسة مركز شابات عجلون سهير القضاه كلمة بإسم المركزين أكدت فيها أن هذا التكريم يأتي تقديرا من المركزين لحفظة القرأن والجهود الكبيرة التي بذلوها خلال مرحلة حفظهم ، معربة عن شكرها وتقديرها لمركز سعد بن معاذ ولرئيس المركز الشيخ عمر الشويات الذي يبذل جهودا كبيرة لمساعدة الطلبة عاى حفظ للقرأن الكريم ، كما قدمت القضاه شكرها وتقديرها لمحافظ عجلون سلمان النجادا لدعمه نشاطات وبرامج المركزين المختلفة ، ولمدير الشباب الدكتور محمد جرادات وابناءالمرحوم ثائر العجلوني على دعمهم لفعاليات الحفل .

واستعرض مشرف مركز سعد بن معاذ الشيخ عمر الشويات مشرف مسيرة المركز الذي بدأ عمله 2011م ، وخرج حتى الأن 22 حافظا للقرأن الكريم منهم 4 طلاب يدرسون الطب خارج المملكة ، مؤكدا أن عدد المدرسين في المركز يبلغ 10 مدرسين .

واعرب أحد أولياء أمور الطلاب الحافظين القرآن الكريم أيمن الصمادي عن شكره وتقديره لمركز سعد بن معاذ لافتا الى أن رسالة المركز لاتقف عند تعليم وتحفيظ القرأن بل تتجاوز ذلك الى تعليم معانيه وآدابه ، مؤكدا أن خلق القائمين على المركز وطيب معاملتهم هو السبيل لغرس ما يدعون اليه من قول وفعل في قلوب الطلبة .

وأضاف الصمادي أننا كأباء نعلم أن عيون أبنائنا معقودة بالمركز والقائمين عليه ، لافتا الى أنه يتلقون من المركز كل حركة ونظرة فضلا عن طريقة الدروس والمعاملة والتواد والتعاون المرتبط بتعامل المركز معهم والعدل فيما بينهم .

وإشتمل الاحتفال الذي أقيم في قاعة مركز الشابات على كلمة للطلبة الحافظين قدموا فيها الشكر والتقدير لمركز سعد بن معاذ ولذويهم والقائمين عليه وقرأوا بعضا من أيات القران الكريم ،كما قدموا فقرة إنشادية دينية .

وفي نهاية الاحتفال كرم المحافظ النجادا ومدير الشباب الطلبة الحافظين للقرأن الكريم وهم: اصيل عبدالله الزغول ومؤمن مؤيد فريحات وتاج الدين ايمن الصمادي ومحمد عيسى وتكريم مشرف المركز الشيخ عمر الشويات .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :