-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-02-2020 09:34 AM     عدد المشاهدات 317    | عدد التعليقات 0

النجادا يؤكد أهمية مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون

الهاشمية نيوز - التقى محافظ عجلون سلمان النجادا في مقر هيئة شباب كلنا الاردن منسق وأعضاء فريق مبادرة «الأردن بعيون مصوري عجلون» بحضور مدير الثقافة سامر الفريحات.
وأكد النجادا اهمية المبادرة التي انطلقت منذ سنوات في المحافظة لتسليط الاضواء عليها وعلى ما فيها من قيم حضارية وتاريخية وتراثية وسياحية ومنتجات مختلفة، لافتا الى أهمية هذا الجهد المبارك الذي يحتاج دوما إلى التوطين والتوثيق على سواء.
ولفت المحافظ النجادا إلى دور الشباب في العمل والبناء وإحداث التنمية المنشودة من أجل ازدهار الوطن وتقدمه.
وبين النجادا حرص واهتمام القيادة الهاشمية بالشباب وتعزيز دورهم كفرسان للتغيير وضرورة اشراكهم في عملية صنع القرار والاستماع اليهم، مشيرا للعديد من قصص النجاح التي حققها الشباب الأردني في كافة المجالات واثبت حضوره اينما وجد.
وقال النجادا إن الأردن بحاجة إلى جهد الجميع والالتفاف خلف القيادة الهاشمية ودعم جهودها فيما يواجه الأردن من تحديات خاصة الشباب منهم اصحاب الهمم الشبابية والعمل على إبراز صورة الوطن المشرقة قولا وعملا، مستعرضا النجادا ما تحقق من انجازات ومكتسبات في مختلف مناحي الحياة والإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي قادها جلالة الملك عبد الله الثاني ابتداء من تعديل الدستور، إلى جانب المبادرات والمشاركة الملكية التي لا حصر لها؛ ما يبعث على الأمل والأوراق النقاشية، حيث كان لمحافظة عجلون نصيب كبير من الانجاز والمبادرات والمكارم الملكية.
واستعرض منسق المبادرة الزميل منذر الزغول وأعضاء فريق المبادرة رؤاهم وتطلعاتهم والتي تهدف إلى تسويق المحافظة والمحافظات التي تمت زيارتها وتلك التي هي على القائمة للزيارة لتسويق ما فيها من مواقع سياحية وتاريخية وتراثية وتوثيقها ونشرها عبر مختلف الوسائط الإعلامية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :