-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-02-2020 10:08 AM     عدد المشاهدات 457    | عدد التعليقات 0

سكان (الفروسية) بعين الباشا يغلقون الشارع الرئيس بعد قطع الكهرباء عنهم

الهاشمية نيوز - قام عدد من المواطنين بقطع الشارع العام في منطقة اسكان الفروسية في لواء عين الباشا امس الاحد، وذلك احتجاجا على فصل التيار الكهربائي عن منازلهم من قبل شركة الكهرباء.
واكد شـهود عيان بان المواطنين قاموا باغلاق الشارع بالحجارة؛ ما أدى الى إرباك حركة السير، وتواجدت الجهات الامنية والمعنية في المكان.
وحسب معلومات ان المواطنين قاموا بالتوجه للحاكم الاداري في لواء عين الباشا لعرض قضيتهم التي تتمثل بعدم منحهم تراخيص لتقديم خدمات المياه والكهرباء كونهم ملاك لقطع أراضي صغيرة غير منظمة ولم يحصلوا على الموافقات والأذونات المطلوبة قبل عملية البناء على تلك الأراضي.
ويعيش اكثر من 1500 مواطن في سبعين منزلا دون ترخيص منذ اربع سنوات ،بسبب رفض البلدية ترخيص هذا الاسكان كون الارض زراعية.
وحسب مصدر في متصرفية عين الباشا ان المتصرف استدعى المواطنين واستمع لشكواهم حيث ان الكهرباء التي يتم استخدامها هي من الاعمدة الرئيسة وليس من العدادات وذلك كون هذه المنازل غير مرخصة وسيجري حل المشكلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :