-

فن

تاريخ النشر - 09-02-2020 10:24 AM     عدد المشاهدات 478    | عدد التعليقات 0

خطوبة نجم طيور الجنة وليد مقداد

الهاشمية نيوز - اعتاد الأطفال بجميع دول العالم العربي على مشاهدة قناة "طيور الجنة"، كونها تقدم محتوى مناسبا للأطفال، واليوم كبر أبرز نجوم القناة وهما الوليد وشقيقه المعتصم مقداد، ابنا مالك "طيور الجنة" خالد مقداد، الشهيران بـ"وليد وعصومي".

الوليد مقداد وهو الابن الأكبر لمالك قناة "طيور الجنة" خالد مقداد، احتفل مساء الجمعة، بخطوبته وسط مجموعة من الأهل والأصدقاء ونجوم القناة، الذين ترعرعوا سويا وسطع نجمهم في قناة الأطفال الأكثر شهرة بالوطن العربي.

وقدم المعتصم مقداد، التهنئة والتبريكات لشقيقه الأكبر الوليد، بمناسبة خطوبته، بمشاركة صور حفل الخطوبة على حسابه بموقع إنستغرام، قائلا: "أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت".

وتابع المعتصم: "كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما أنت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير أكتر من حالك".

وأردف: "عمري ما توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد.. بس أكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته.. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :