-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-02-2020 09:50 PM     عدد المشاهدات 517    | عدد التعليقات 0

دعم الخبز 2020 .. مستجدات جديدة حول الأسس

الهاشمية نيوز - اكد مصدر حكومي مساء اليوم الجمعة ان اسس دعم الخبز 2020 ستعلن خلال الاسبوع المقبل بعد اقرارها من قبل مجلس الوزراء ، حيث سيتم بعدها استقبال طلبات دعم الخبز 2020 عبر الموقع الالكتروني المخصص لهذا الشأن.

فيما اعلنت مصادر في وقتاً سابق، ان الحكومة تعمل على وضع أسس جديدة للحصول على البدل النقدي لدعم الخبز 2020.

وأوضحت المصادر، أن وزارة التنمية الاجتماعية ستكون الجهة المخولة في تنظيم عملية تقديم دعم الخبز 2020، وليست دائرة ضريبة الدخل والمبيعات كما كان معهودا في السابق.

وكانت الحكومة خفّضت مخصصات دعم الخبز 2020 مقارنة بالعام الماضي، حيث أظهرت بيانات مشروع موازنة العام الحالي، أن قيمة الدعم بلغت نحو 130 مليون دينار للعام الحالي مقابل 175 مليون دينار العام الماضي.

وبينت أن الاسس السابقة في اشتراط صرف دعم الخبز ان لايزيد دخل الاسرة عن 1000 دينار بقيت كما هي، وسيتم التركيز على العقارات وعدد المركبات والسجلات التجارية التي تمتلكها الاسرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :