-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-02-2020 10:21 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

يدرس طلابه عبر الإنترنت بسبب كورونا

الهاشمية نيوز - لجأ مدرس رياضيات إلى الفيديو عبر الإنترنت لشرح دروسه لطلابه، بعد وضعه في الحجر الصحي عند عودته من إجازة في الصين.

ورفض فيكتور صن ترك طلاب كلية سانت جون في أستراليا دون دروس، فبدأ بإعطاء دروسه عبر الفيديو من غرفة احتجازه على بعد 8 كيلومترات.

وقالت فيليسيا ويوارسومو، الطالبة في الحادي عشر، إنها تجربة فريدة من نوعها، لكن مهارات السيد صن التكنولوجية جعلت الأمر أسهل، حسب صحيفة أي بي سي نيوز الأسترالية.

وعاد السيد صن من الصين، بعدما احتفل مع عائلته بالسنة الصينية الجديدة في شنغهاي، على بعد 700 كيلومتر من مركز تفشي فيروس كورونا في مدينة ووهان.

وبعدما ناقش الوضع مع المسؤولين في المدرسة، وتعليمات الحكومة الفيدرالية بوضع أي عائد من الصين في الحجر الصحي مدة أسبوعين، توصل الطرفان إلى هذا الحل، ليتمكن المدرس المجتهد من إعطاء الدروس للطلاب عن بعد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :