-

فن

تاريخ النشر - 04-02-2020 10:51 AM     عدد المشاهدات 341    | عدد التعليقات 0

كيت ميدلتون ترتدي فستان bafta تضامناً مع البيئة

الهاشمية نيوز - لفتت الدوقة كيت ميدلتون الأنظار إليها خلال حفل توزيع جوائز bafta، والذى أقيم مساء أمس، وأعلن من خلالها جوائز السينما لهذا العام، حيث ظهرت ميدلتون، بفستان بسيط وأنيق أبيض وذهبى، سبق أن ارتدته من 8 سنوات.

اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز bafta، كانت قد أصدرت قرار بإلزام جميع الضيوف بارتداء ملابس قديمة، سبق ارتداءها من قبل تضامنا مع قضايا البيئة، وبناء على ذلك، ارتدت كيت ميدلتون فستانا مطرز باللونين الأبيض والذهبي سبق لها وأن ارتدته في زيارتها ل ماليزيا في عام 2012، وهو من تصميم الكسندر ماكوين بحسب (اليوم السابع).

وكان النجم واكين فينكس، قد فاز بجائزة أفضل ممثل سينمائى عن فيلم "جوكر"، بينما فاز فيلم 1917، بجائزة أفضل فيلم لعام 2019.

شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز البافتا حضور كل من سكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون ومارجو روبي ورينيه زيلويجر وظهرن بإطلالات جميلة، فيما حضرت أيضا روني مارا و كايتلين ديفير و ديزي ريدلي و آدم درايفر و جورج ماكاي و دين-تشارلز تشابمان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :