-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-02-2020 09:24 PM     عدد المشاهدات 431    | عدد التعليقات 0

الوحش يطالب بحكومة استثنائية حتى لو كانت شبه عسكرية

الهاشمية نيوز - قال عضو مجلس النواب، موسى الوحش إن الجلسة التي حدثت في مجلس النواب اليوم كانت مهمة، ومن الضروري انه كان هناك موقف رسمي.
وبين الوحش ، أن هذه الخطة عرضت عامي 2011 و2012، وأعلنت باسم الادارة الامريكية وهي خطة نتنياهو.
وأشار إلى أن أهم بنود هذه الصفقة هو إلغاء الدولة الفلسطينية وحق العودة والاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال، وهذا يعني ان الدور القادم هو غور الأردن.
وأضاف النائب الوحش أن الموقف يتطلب مع الدور الرسمي ارادة شعبية حتى يظهر الجميع انهم خلف الموقف الرسمي، وبالأصل ان ينسجم الموقف الرسمي مع الارادة الشعبية.
وأكد أن موضوع الغاء حق العودة يعني أن الأردن سيصبح هو الوطن البديل.
وبين الوحش أن كلام جلالة الملك عبدالله الثاني يحتاج الى ترجمة على أرض الواقع، معتبرا أن الحكومة غير قادرة على ترجمة توجيهات جلالة الملك بالشكل الصحيح.
وقال: "نحن وقعنا مذكرة بطرح الثقة بالحكومة لأنها ماطلت واستمرت باستيراد الغاز المسروق من الاحتلال"، وقدم الاقتراح الذي قدمه النواب بمنع استيراد الغاز من الاحتلال.
وأضاف الوحش أن الاردن يستحق من الحكومة أن توقف هذه الاتفاقية وتسحب سفير الاحتلال من الاردن وان تتخذ بعض الاجراءات الحازمة.
وبين النائب الوحش أن الخيار النيابي هو طرح الثقة في هذه الحكومة، لذلك يجب أن نحضر حكومة استثنائية في هذه الظروف حتى لو كانت شبه عسكرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :