-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-02-2020 09:34 AM     عدد المشاهدات 301    | عدد التعليقات 0

إطلاق الحملة الوطنية (بصمة خضراء) في مادبا

الهاشمية نيوز - اطلق وزير الزراعة المهندس إبراهيم الشحاحدة في مدينة' الأمير هاشم بن الحسين في محافظة مادبا الحملة الوطنية"بصمة خضراء" لزراعة الاشجار في المدن والمراكز الشبابية.

وقال الشحاحدة خلال الحفل الذي حضره وزير الشباب الدكتور فارس البريزات والهيئات الأهلية والرسمية بالمحافظة، إن الحملة التي تنظمها وزارتا الزراعة والشباب، هي ضمن الاحتفال بيوم الشجرة وتهدف إلى تكريس مفهوم الاستدامة في زراعة الاشجار وأن تصبح ثقافة وسلوكاً نحتاج من خلاله زيادة رقعة الأشجار الحرجية في المملكة.

وبيّن أن الوزارة تسعى الى زراعة شجرة الكينا لما تمتاز به من سمات عدة وذلك في محطات المعالجة ومختلف المؤسسات الحكومية،داعياً إلى المحافظة على الثروة الحرجية وزيادتها وعدم الاعتداء عليها وتقديم الرعاية والحراسة اللازمة لها.

واوضح وزير الشباب الدكتور فارس بريزات أن الحملة تتضمن زراعة 20 ألف شجرة في كافة المنشات الشبابية والرياضية التابعة لوزارة الشباب، مشيرا الى دور الشباب ومساهمتهم في توسيع الرقعة الخضراء والمحافظة على البيئة وتعزيز العمل التطوعي لديهم وتشجيع المجتمعات المحلية على الزراعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :