-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-02-2020 09:29 AM     عدد المشاهدات 314    | عدد التعليقات 0

الصفدي يلتقي ممثل الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي اليوم

الهاشمية نيوز - يلتقي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم الاحد، ممثل الشؤون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الأوروبية جوزيب بوريل.
وتركز مباحثات الجانبين على عملية السلام، وأثر خطة السلام التي أعلنت عنها الولايات المتحدة الأميركية الأسبوع الماضي على السلام، وتبعاتها السلبية على مسار العملية السلمية.
ووفق متابعة خاصة لـ(الدستور)،فان الصفدي سيجدد الموقف الأردني من الخطة الاميركية خلال المباحثات، مثلما يجدد التأكيد على الثوابت الأردنية بمركزية القضية الفلسطينية وسبل دعمها، وانه لا سلام دون اقامة دولة فلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الحرية وانشاء الدولة الفلسطينية على خطوط الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :