-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-01-2020 09:47 AM     عدد المشاهدات 343    | عدد التعليقات 0

لقاء تعريفي ببرامج صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في جرش

الهاشمية نيوز - نظم لقاء تعريفي ببرامج صندوق الملك عبد الثاني للتنمية في مقر هيئة شباب كلنا الأردن فرع جرش حضره عدد من أبناء المجتمع المحلي والشباب والشابات المهتمين.

وتحدث في اللقاء من صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية ليث العتوم عن مشاريع الصندوق ضمن برنامج رفع قابلية التشغيل ومنها مشروع درب الموجه لطلبة الجامعات ومشروع وظف هويتك وتحدث عن أهم أهدافها وشروط الالتحاق بها وذلك من خلال الموقع الالكتروني لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية.

وأشار العتوم الى أهم النشاطات التي تقدمها مكاتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين المتواجدة في 27 جامعة حكومية وخاصة.

وتحدث طارق الخرابشة عن برنامجي الموهبة في خدمة المجتمع والريادة المجتمعية اضافة الى جائزة الملك عبد الله الثاني للانجاز والابداع الشبابي ومشروعي دعم البحث والابداع لطلبة الجامعات ودعم الابحاث العلمية والتطبيقية للباحثين خارج الجامعات وأهدافهما وشروط الالتحاق.

واستعرض مدير هيئة شباب كلنا الأردن عبد الرحيم زواهرة أهم المحاور التي تعمل الهيئة من خلالها وتشمل العمل التطوعي والتدريب وبناء القدرات والتمكين الاقتصادي والتمكين المعرفي والرقمنة والتوعية والتثقيف.

وأشار الى وجود 13 فرع لهيئة شباب كلنا الأردن في كافة محافظات المملكة تحوي محطات معرفة تقدم خدماتها للشباب.

وفي نهاية اللقاء أجاب المشاركون على اسئلة واستفسارات الحضور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :