-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-01-2020 09:43 AM     عدد المشاهدات 365    | عدد التعليقات 0

عجلون : نصير يرعى حمله توزيع مساعدات على ١١٠ اسرة في راجب

الهاشمية نيوز - رعى مدير اوقاف محافظة عجلون عبد السلام نصير توزيع مساعدات على ١١٠ أسرة فقيرة في بلدة راجب من قبل لجنة زكاة وصدقات راجب بحضور رئيس قسم الزكاة محمد المومني ورئيس لجنة زكاة وصدقات رجب نويران فريحات بالتعاون مع هيئة الاغاثة الاسلامية في منتجع راجب السياحي.

واكد مدير اوقاف نصيرات على اهمية تقديم كافة اشكال العون والمساعدة للاسر الفقيرة التي تحتاج الدعم والمساندةفي ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها هذه الاسر مثمنا جهود لجنة الزكاة وصدقات راجب ممثلة برئيس اللجنة نويران فريحات للاهتمامهم بهذه الشرائح ونشاطهم المستمر في العمل الخيري والإنساني.

وقال رئيس لجنه راجب نويران فريحات أن هذه المساعدات تأتي في إطار الحملات المتواصلة التي تنظمها اللجنة لرعاية مثل هذه الأسر والتخفيف من معاناتها والتي تم اعتمادها من خلال برنامج زمني وضمن كشافات ودراسات معدة سابقا للاسر المحتاجه في المنطقة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :