-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-01-2020 09:35 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

إخلاء 70 عاملة وأجانب في الطفيلة بعدما علقوا بسبب تراكم الثلوج

الهاشمية نيوز - اخلت كوادر الدفاع المدني والشرطة في محافظة الطفيلةنحو 70 من العاملات في مصنعي الألبسة في ارويم وبصيرا إلى منازلهن، بالإضافة إلى تامين أسرة أجنبية من السياح كانت متجهة إلى مدينة البتراء إلى نزل فندق ضانا بعد أن علقت مركبتهم جراء إغلاق طريق القادسية نتيجة تراكم الثلوج وفق محافظ الطفيلة محمد الرفايعة.

وبين الرفايعة أن الشرطة والدفاع المدني وكافة الأجهزة الرسمية المعنية تعمل على مدار الساعة في ادامة الحركة المرورية ومساعدة المواطنين في خيت لا زالت الآليات تقوم بفتح الطرق الرئيسية التي تغلق بين الحين والآخر جراء تواصل تساقط الثلوج.

وأشار إلى أنه لم تسجل أي حوادث تذكر، داعيا المواطنين إلى عدم الخروج بمركباتهم الصغيرة التي لا تتمكن من السير على طرق يصعب سلوكها ، بسبب الثلوج وكثافة الضباب وانخفاض درجات الحرارة ، حيث تتوقف تلك المركبات وتشكل عوائق مرورية يضطر إلى سحبها وإخلاء ركابها .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :