-

فن

تاريخ النشر - 20-01-2020 09:49 AM     عدد المشاهدات 360    | عدد التعليقات 0

بعد مصرع والده .. إيهاب توفيق يترك منزله

الهاشمية نيوز - قرر المطرب إيهاب توفيق ترك منزله بشكل نهائي بعد مصرع والده أحمد توفيق، قبل أيام، إثر حريق هائل اندلع بالمنزل الكائن بمنطقة مدينة نصر في القاهرة والتهم محتوياته بالكامل.

وقال مصدر مقرب من توفيق، لـ24، إن الأخير قرر ترميم المنزل لإزالة آثار الحريق، ولكنه لن يُقيم فيه بعد وفاة والده، خاصة أن المكان أصبح ينعكس سلباً على حالته النفسية، مضيفاً أنه يبحث حالياً عن منزل آخر لنقل إقامته إليه.

إلى ذلك أوصت نيابة مدينة نصر باستعجال تقرير المعمل الجنائي لحريق الفيلا لكشف ملابساته وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتلقى المطرب العزاء في والده، الإثنين الماضي، داخل مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، بحضور كوكبة من نجوم الفن المصري والعربي، أبرزهم المطرب الإماراتي حسين الجسمي ومصطفى شعبان وليلى علوي ودنيا سمير غانم وحمادة هلال ورامي صبري ومحمد محيي وهشام عباس وغيرهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :