-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-01-2020 09:28 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

شباب العاصمة تحتفل بيوم الشجرة

الهاشمية نيوز - رعى امين عام وزارة الشباب بالوكالة وليد النسور الاحتفال الذي اقامته مديرية شباب محافظة العاصمة في مركز شابات القويسمة ضمن حملة بصمة خضراء ، و التي أطلقتها وزارة الشباب بالتعاون مع وزارة الزراعة بمناسبة يوم الشجرة ، حيث سيتم من خلالها زراعة ما يزيد عن 500 شجرة في المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة العاصمة ، بحضور مدير شباب محافظة العاصمة و عدد من اعضاء المجلس الامني المحلي لمركز أمن القويسمة ، وبمشاركة عدد من اعضاء المركز .

وتهدف حملة بصمة خضراء الى تعزيز قيم العمل التطوعي لدى الشباب و زيادة المساحات الخضراء من خلال تشجيعهم على زرعة الاشجار والاعتناء بها ، اضافة الى الاهتمام بالأشجار المزروعة وحمايتها .

مدير شباب محافظة العاصمة خالد مصطفى اكد أن الشجرة تعتبر رمز للخصوبة والأمن الغذائي حيث تحتفل معظم دول العالم بهذا اليوم من خلال زراعة الأشجار وحمايتها من الاعتداء ، مشيراً إلى أن جميع الشرائع السماوية دعت للمحافظة على البيئية.

واضاف ان للشباب دور في زراعة وحماية الغابات من الاعتداءات الجائرة مستلهمين كل ما هو جميل من صاحب المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :