-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-01-2020 10:53 AM     عدد المشاهدات 339    | عدد التعليقات 0

فروع للضمان الاجتماعي تحصل على جائزة الخدمة الحكوميّة المتميّزة

الهاشمية نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن فوز عدد من فروع المؤسسة بجائزة الخدمة الحكوميّة المتميّزة التي يُنظّمها مركز الملك عبدالله الثاني للتميّز في دورتها الخامسة.

وقال المركز الإعلامي للمؤسسة في بيان، إن أربعة فروع في المؤسسة شاركت من بين 45 مركز تقديم خدمة تتبع لـ12 جهة حكومية، وفاز فرع ضمان الزرقاء بالمركز الأول، ومديريّة ضمان جرش بالمركز الثالث، وإدارة فرع ضمان الطفيلة بالمركز الرابع وإدارة فرع ضمان مأدبا بالمركز الثامن وبتصنيف نجمتين وهي أعلى نتيجة تم الإعلان عنها بمستوى تقديم الخدمات في جائزة الخدمة الحكومية المتميزة.

وقال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة إن حصول إدارات فروع المؤسسة على جائزة الخدمة الحكوميّة المتميّزة تضيف إلى المؤسسة إنجازاً آخر نفخر به، وأنّ المؤسسة أعطت الاهتمام بتضمين معايير الجودة في جميع مراحل عملها وتطوّرها والتي كان أحد أهدافها الاستراتيجيّة تعزيز الصورة الذهنيّة للمؤسسة بما يسهم في مدّ مظلة الحماية الاجتماعيّة لجميع العاملين.

وأكّد الرحاحلة أنّ المؤسسة قطعت شوطاً كبيراً في التحوّل الإلكتروني لخدماتها وهذا ما تجلّت ملامحه من خلال الإنجازات التي حققتها مؤخراً ومنها إطلاق حزمة متطوّرة من الخدمات الإلكترونيّة على موقعها الإلكتروني الجديد التي ساهمت بتخفيف الجهد والوقت على المؤمّن عليهم وجمهور المؤسسة، وهذا ما نتج عنه عدم حاجة متلقي الخدمات من مراجعة فروع ومديريات ومكاتب المؤسسة.

وبيّن مساعد المدير العام للفروع رئيس فريق جائزة الملك عبدالله الثاني للتميّز في المؤسسة عبدربه الحباشنة أن مسؤوليّة المؤسسة تتضاعف لتقديم أفضل الخدمات وسيخلق فوزها دافعاً لمواصلة العمل الاحترافي من قبلها.

وقال إنّ هذه الخطوة تأتي استكمالاً لجهود المؤسسة بتطبيق متطلّبات التميّز المؤسسي والوقوف على الممارسات الإداريّة الحديثة بما يستجيب لاحتياجات وتوقعات متلقي الخدمة بالحصول على خدمة متميّزة وفق أفضل المُمارسات والمعايير الدوليّة، مما ينعكس على منظومة وجودة الخدمات التي تقدّمها المؤسسة لجمهورها ويتوافق مع الرؤى والتوجهات الملكية السامية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :